اخبار السعودية - شملت الحملة أكثر من 240 جرعة.. مسنو ومسنات الرياض يتلقون الجرعة التعزيزية لكورونا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

تلقى ” 242 “مستفيد ومستفيدة في دور الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض الجرعة التعزيزية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وذلك ضمن اوجه الرعاية الطبية والوقائية الكاملة المقدمة لهم داخل دور الإيواء .

واوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد بن عبدالله الحربي ان حملة التطعيم شملت جميع مسني ومسنات دور الرعاية و الكادر الوظيفي العامل معهم والذي تتنوع تخصصاته مابين الاجتماعي والنفسي والطبي مشيراً إلى ان الرعاية الطبية للمسنين والمسنات تبدأ منذ دخول المسن للدار من خلال الفحص الكامل عليه وفتح ملف طبي خاص في إحدى المستشفيات الحكومية أوالخاصة حسب الإحتياج مع متابعة المرضى منهم والكشف عليهم وصرف العلاج اللازم لهم والإشراف على الصيدلية الخاصة داخل الدار.

 

الجدير بالذكر ان حملة التطعيم التي نفذها الفريق الطبي في إدارة الخدمات الطبية بفرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة الرياض اقيمت داخل دور الرعاية الاجتماعية للمسنين حفاظاً على سلامة النزلاء ومراعاةً لظروفهم الصحية .

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - شملت الحملة أكثر من 240 جرعة.. مسنو ومسنات الرياض يتلقون الجرعة التعزيزية لكورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق