اخبار السعودية - واشنطن تعلق 44 رحلة جوية إلى الصين - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_متابعات

خضعت واشنطن لقرارات قاسية اتخذتها الصين، حيث علقت أمس الجمعة 44 رحلة ركاب من الولايات المتحدة إلى الصين بسبب القيود الصحّية المتعلّقة  بفيروس كورونا المستجد.

 

يأتي هذا في الوقت  الذي تفرض فيه الصين رقابة صارمة جدا على الدخول إلى أراضيها.

 

وطالت القرارات الصينية، إلغاء رحلات جوية،  إذا كان عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا على متن أيّ طائرة مرتفعًا.

 

واستخدمت هيئة الطيران الصينيّة هذه السياسة لإلغاء رحلات الخطوط الجوّية “أميركان” و”دلتا” و”يونايتد” بعدما ثبُت أنّ ركابًا كانت نتائج اختباراتهم سلبيّة قبل الإقلاع، جاءت نتيجتهم إيجابية.

 

من جانبها كتبت وزارة النقل الأميركيّة الجمعة أن هذا الإجراء يتعارض مع المصلحة العامّة ويضرّ بعمليّات “دلتا” و”أميركان” و”يونايتد” ويتطلّب إجراءً تصحيحيًّا من جانب الوزارة “.

 

وأضافت أنه لا ينبغي معاقبة الشركات الأميركيّة التي تتّبع جميع القواعد الصينيّة المتعلّقة ببروتوكولات ما قبل الإقلاع والتواجد على متن الطائرة، إذا ما ثبُتت إصابة ركّاب بكوفيد-19 بعد وصولهم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - واشنطن تعلق 44 رحلة جوية إلى الصين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق