اخبار السعودية - “بوليفارد رياض سيتي” تشهد عرضا مسرحيا كوميديا بعنوان “الثلاجة” - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

 تشهد منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض في 27 يناير الجاري عرضًا مسرحيًّا كوميديًّا اجتماعيًّا بعنوان “الثلاجة”، وهي من بطولة الفنان عبد الناصر درويش ومبارك المانع وسلطان الفرج ومجموعة أخرى من النجوم، وتأليف علي بولند وإخراج يوسف الحشاش.

 

وتمثل المسرحية واحدةً من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات الموسم الذي يستضيف كوكبةً من نجوم التمثيل من جميع البلدان العربية، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/1199/the-fridge .

 

وتحكي أحداث المسرحية قصة لصين يدخلان إلى مغسلة الموتى لسرقة أعضاء الجثث بقصد التكسب من ورائها، ولكن ما إن يدخلا إلى هناك حتى تحدث المفارقات التي تقلب حياة اللصين رأسًا على عقب.

 

وتعرض مسرحية “الثلاجة” على مسرح محمد العلي في منطقة الاستديو إحدى المناطق الفرعية لـ”بوليفارد رياض سيتي”، وتستمر أربعة أيام، وذلك من الساعة الـ 8:30 حتى الساعة 11:30 مساءً. وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - “بوليفارد رياض سيتي” تشهد عرضا مسرحيا كوميديا بعنوان “الثلاجة” - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق