اخبار السعودية - الخميس القادم.. انطلاق مهرجان البصر الترفيهي في القصيم - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق- القصيم:

ينطلق مهرجان فن البصر الترفيهي الخميس القادم بتاريخ  1 / 3 / 1443هـ ولمدة 30 يوما، عبر مجموعة من الفعاليات المميزة والمختلفة التي تحاكي “موسم الترفيه ” بموافقة الهيئة العامة للترفيه، في حديقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بمركز البصر غرب مدينة بريدة.

وقال المدير التنفيذي لمهرجان فن البصر الترفيهي فهد سعود العنزي، إن اللجنة التنفيذية أكملت الاستعدادات النهائية وسط منظومة من الخدمات التي تقدمها بلدية البصر والجهات الحكومية والقطاع الخاص، وفق خطة جديدة ومميزة وبقيادة شبابية.

وأضاف أنه تم العمل على استقطاب الفعاليات الجديدة والمتنوعة والمختلفة لتواكب كل ما يرغب فيه المجتمع وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المهرجان يدعم الشباب عبر احتضان مشاريعهم في «الفود ترك» والأركان اليومية المختلفة، وكذلك للأسر المنتجة مساحة للإبداع من خلال تدريب وتعليم الزوار كيفية تحضير وتجهيزات المأكولات الشعبية، كما أن للصغار ألعابا مختلفة من كافة الفئات العمرية، مبينا أن إدارة المهرجان فتحت المساحة لكل شاب وشابة العمل ممن يملكون المواهب وخصصت لهم مساحات لنثر جمال أعمالهم، بالإضافة أن المهرجان وفر 1000 وظيفة مؤقته.

ودعا المدير التنفيذي كافة الزوار للحضور والاستمتاع لمشاهدة الفعاليات والمسابقات والجوائز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - الخميس القادم.. انطلاق مهرجان البصر الترفيهي في القصيم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق