اخبار السعودية - طالب يبكي عند لقاء معلمه صدفه.. والأخير يكشف السر - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محررو المناطق:

بكي أحد الطلاب عند لقاءه بمعلمه صدفه عندما جاء إلى مقر المدرسة بدعوة منها.

وكشف المعلم أحمد الملحم عن سر بكاء الطالب، مشيرًا إلى أنه كان بدافع المحبة، وأن الموقف جاء نتيجة معاملته المشجعة لطلابه والداعمة لهم.

وجاء بكاء الطالب عندما تصادف تكريم المدرسة للمعلم وتلميذه، حيث تفاجأ الأخير بوجود معلمه ولم يتمالك نفسه ليبكي من الفرح ويقوم باحتضانه.

وأضاف المعلم أن يحبب الطلاب في المادة العلمية، ويحاول دائما إضافة قصة إلى الدرس، محضرًا لهم الطيور والمجسمات والنباتات، ويسميها بأسماء مفضلة لديهم.

وأكد أنه حريص جدًا على تشجيعهم بمناداتهم بمسميات مهن يحلمون بها، مثل “المهندس والطبيب والعالم والطيار”، مشيرًا إلى أنهم كانوا لا يرغبون أن تنتهي الحصة من شدة الحماس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - طالب يبكي عند لقاء معلمه صدفه.. والأخير يكشف السر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق