اخبار السعودية - دوري المحترفين.. التعاون يخسر أمام الطائي ويحافظ على مركزه متذيلًا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق - الرياض

حوّل الطائي تأخّره بهدف إلى انتصار بهدفين على التعاون، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله، لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين.

أهداف المباراة جاءت جميعها في الشوط الثاني، وقص شريطها سميحان الثابت في الدقيقة 59، لكنّ التقدم لم يدم طويلًا حيث تمكن كنوليد موسونا في تسجيل هدف التعادل للطائي في الدقيقة 66، قبل أن يخطف أمير سعيود الثلاث نقاط لفريقه بهدف ثان في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى سبع نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر وله مباراة مؤجلة، بينما حافظ التعاون على مركز الأخير في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، دون أن يُسجل أي مكسب حتى الآن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - دوري المحترفين.. التعاون يخسر أمام الطائي ويحافظ على مركزه متذيلًا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق