أشهر الخناقات على وسائل التواصل الاجتماعي بين نجمات هوليود

بفضل ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح من الشائع إلى حد ما بالنسبة للأفراد من الجمهور أن يشاهدوا بشكل علني الكثير من المشاجرات بين نجوم ونجمات الفن والمشاهير، وهو ما حدث مؤخرًا في أزمة أصالة / أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن بالنظر إلى عدد المتابعين المشهورين ، فإن أي محادثات متحمسة لديهم عبر الإنترنت غالبًا ما تتصدر عناوين الصحف، مع استمرار الاتهامات.

في الولايات المتحدة، يظهر الكثير من الجدال والنقاشات المحتدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوضح خبير وسائل التواصل الاجتماعي جودي كوك: "يعيش الناس على نحو متزايد حياتهم عبر الإنترنت، وأصبح استخدام الوسائط الاجتماعية وسيلة للناس لإعادة السلطة إلى أيديهم".

"تسهل وسائل التواصل الاجتماعي على المشاهير والأشخاص من الجمهور مشاركة أخبارهم دون الاعتماد على الصحفيين أو المنشورات."

بالإضافة إلى ذلك ، قد يجد بعض الناس أنه من الأسهل القيام بسجالهم عبر الإنترنت لأنهم يشعرون بمبرر أن يكونوا أكثر قسوة في الأماكن العامة.

من أكثر النزاعات شيوعًا ما كان بين نجمة التليفزيون الواقعي كيم كارداشيان والفنانة الأمريكية بيت ميدلر.

في عام 2016 ، انتقدت الممثلة بيت ميدلر كيم كارداشيان لنشرها صورة شخصية عارية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت ميدلير على موقع تويتر: "إذا أرادت كيم أن نرى جزءًا منها لم نره أبدًا ، فيتعين عليها ابتلاع الكاميرا".

في منشور للمتابعة، حثت كارداشيان على استخدام برنامجها الخيري لتشجيع الملايين من أتباعها على التبرع للجمعيات الخيرية بدلاً من نشر صور لها.

وردت نجمة تلفزيون الواقع على Midler في تغريدة مكتوبة: "ياBetteMidler أعرف أنك تجاوزتي وقت نومك ولكن إذا كنت لا تزال مستيقظة وقرأتي هذا، فأرسليه إلى #justkidding."

المصدر
النبأ

السابق مهندسة مدنية تمثل العراق بمسابقة ملكة جمال العالم لـ2019
التالى من أبوتيج إلى متحف الإسكندرية.. رحلة تمثال لـ "السادات" في ذكرى النصر (صور)