حظك اليوم برج الحوت السبت 21-9-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم السبت، قد تشعر أحيانًا أن من حولك من زملاء العمل يقيمون عملك وهذا شعور سيضايقك، فابذل جهدك في مكانه المناسب بعيدًا عن الانشغال بالهاتف أو بالزيارات.

مهنيًا: ضغوط العمل وتزايد المسئوليات تؤثر على طريقة أدائك، وتفقدك الحماسة والرغبة فى استكمال مهامك، حاول تطوير نفسك والبعد عن الضغوط حتى لا تخسر وظيفتك.

عاطفيًا: البرود يصيب علاقتك بشريك حياتك، بسبب الملل والروتين الدائمين، فتحتاج إلى تطوير العلاقة بطرق بسيطة، كهدية مثلًا أو قضاء يوم معه فى مكان مختلف.

صحيًا: تحتاج إلى مزيد من الراحة والاسترخاء، فجسدك منهك بسبب التفكير المستمر فى ضغوط العمل ومشاكل الحياة.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

المصدر
النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق