حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 14-8-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو: 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيطين بك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستعدين دائمًا لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية.

مهنيًا: تتخلص من ضغوط العمل وتجد دعمًا وتعاونًا من المحيطين بك وتضع الحياة أمامك فرصًا كبيرة حول استغلالها جيدًا لأنها ستساعدك على تحقيق ما تريده.

عاطفيًا: عليك احتواء شريك حياتك قدر المستطاع فلا تهمله حتى لايؤدي ذلك إلى فشل العلاقة وفكر فى طريقة جديدة للتعامل معه. 

صحيًا: لاتدع سيف الإرهاق مسلطًا على صحتك مارس المشي يوميًا إذا استطعت.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

هذا المقال "حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 14-8-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق