حظك اليوم برج الثور الاثنين 12-8-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، قد تعاني من صدامات مع أصدقاء حولك سواء أكانوا زملاءك أم أحد أفراد العائلة، لا تترك الأمور عائمة لكي لا تتضايق من وعود كاذبة أو تدخل نزاعات أنت بغنى عنها.

مهنيًا: فشلك فى تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك لا يدل على ضعف كفاءتك المهنية، ربما تكون الأجواء المحيطة بك غير مشجعة على العمل، حاول أن تتحرر من قيود الروتين وعد إلى طبيعتك.

عاطفيًا: لا تعتمد على صديق لا تثق فى أمانته، أنت بحاجة إلى الأشخاص الذين يحملون لك مشاعر حقيقية حتى تعبر من أزمتك بشكل سريع.

صحيًا: المشروبات الغازية تتسبب لك فى كثير من المشاكل التى تعرفها جيدًا ورغم ذلك أنت لا تريد الإقلاع عن تناولها.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

هذا المقال "حظك اليوم برج الثور الاثنين 12-8-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق