حظك اليوم برج العذراء الاثنين 1-4-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الإثنين، الحظ يبتسم لك ويمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك إلى شخص من الجنس الآخر تعرّفت عليه مؤخرًا. 

مهنيًا: استغلّ الوقت لإنجاز عمل مهمّ فشلت في إتمامه في السابق، وانطلق بمشاريع جديدة مهمك تكن كبيرة، فأنت على قدر المسئولية. 

عاطفيًا: تتسم علاقتك بالحبيب بالجدية، وتنطلقان معًا في رحلة الزواج وبناء أسرة على أسس واضحة تكون الثقة المتبادلة قاعدتها الأساسية.

صحيًا: لا تخذل كل من يدعوك إلى مشاركته في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

هذا المقال "حظك اليوم برج العذراء الاثنين 1-4-2019" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق