شاهد بالصوره اول رد فعل للملياردير بيل جيتس على زواج ابنته من الشاب المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد بالصوره اول رد فعل للملياردير بيل جيتس على زواج ابنته من الشاب المصري

إنه بالفعل "الرجل الأسعد والأكثر حظًا في العالم" فقد خطف الشاب المصري «نايل نصار» قلب ابنة أغنى رجل في العالم، وأومأت بالموافقة على عرض زواجه وسط تهاني الوالدين.

احنا بنشتري راجل
علق الملياردير الأمريكي «بيل حيتس» مؤسس عملاق التكنولوجيا شركة «مايكروسوفت» على صورة نشرتها ابنته «جينيفر» برفقة حبيبها المصري «نايل» بعدما قبلت عرض زواجه.

وأشار بيل جيتس إلى فرحته بعلاقة الثنائي الجميلة قائلًا: "أنا سعيد للغاية تهانينا"، فيما علقت والدتها «ميليندا جيتس» وراءه مباشرة: "أشعر بالسعادة الشديدة من أجلك أنت ونايل"، مباركين للثنائي زواجهما وسط سعادة عارمة وكيد "للعُزال"، حيث أثارت علاقتهما ضجة كبيرة في مصر والعالم مؤخرًا لارتباط شاب عربي مصري بابنة أغنى رجل في العالم.

كانت جينيفر قد كتبت تحت صورتهما على انستجرام معبرة عن فرحتها الغامرة بطلب نايل يدها للزواج قائلة: "نايل أنت فريد من نوعك لقد فاجأتني في واحد من أفضل الأماكن التي شعرنا فيها بالحب سويًا".

وأضافت: "لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا، نتعلم، نكبر، نضحك، ونحب بعضنا البعض أقول نعم مليون مرة".

كان نايل قد أشار لـ جين في الصورة التي جمعتهما قائلًا: "لقد قالت نعم إنني الرجل الأسعد حظًا في العالم جين أنت بالنسبة لي كل شئ وأكثر مما تخيلت بكثير".


 

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق