للذكور والاناث .. اليوم.. أول يوم لسحب طلبات القبول لوظيفة معاوني الأمن بالداخلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

للذكور والاناث اليوم أول يوم لسحب طلبات القبول لوظيفة معاوني الأمن بالداخلية

تبدأ معاهد معاوني الأمن بالقاهرة والمحافظات اليوم السبت في صرف أوراق الالتحاق للراغبين في التقديم لوظيفة معاوني الأمن من الذكور والأناث ابتداء وتباع كراسات التقديم اعتبارا من الساعة ٨ صباحا يوم السبت الموافق ١ فبراير ٢٠٢٠ وحتى الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠.
وحددت الوزارة عناوين المعاهد كالآتي: معهد معاوني الأمن بطرة - معهد معاوني الأمن بجسر السويس - معهد تأهيل الأفراد بعين شمس - معهد معاوني الأمن بالبحيرة وادي النطرون - معهد تأهيل الأفراد بسوهاج.
كانت وزارة الداخلية أعلنت الأحد الماضي قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن من حملة الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من الذكور.
ويتمتع الشخص الذي يلتحق بـ"معاوني الأمن"، بعدة مزايا، أبرزها حصول الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقًا للقواعد العلاجية بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وكل المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانًا.
ومن المقرر أن تكون ترقياتهم على 6 درجات، كالتالي: معاون أمن ثالث ومعاون أمن ثان ثم معاون أمن أول ومعاون أمن ممتاز وبعدها معاون أمن ممتاز ثان ثم معاون أمن ممتاز أول، على أن مدة الدراسة ستكون 18 شهرًا مقسمة إلى 3 "تيرم".
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق