شاهد بالصور كيف احتفل تركى ال الشيخ بالعام الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد بالصور كيف  احتفل تركى ال الشيخ بالعام الجديد

مع بداية العام الجديد، نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو للحظة الاحتفال برأس السنة الجديدة من الرياض فى ختام موسم الرياض 2019، حيث انطلقت الألعاب النارية فى سماء العاصمة السعودية احتفالا ببداية العام الجديد 2020، كما نشر مجموعة من الصور المبهرة للاحتفالات فى المملكة العربية السعودية.

من ناحية أخرى بدأ الإعلان عن حفلات "موسم الرياض" خلال شهر يناير، حيث يُحيى المطرب حسين الجسمى حفلاً غنائيًا يوم 2 يناير المقبل مع المطربة أسما لمنور، في منتزه الثمامة البرى، بمحمية الملك خالد الملكية، كما يحيى أيضًا المطرب عبد الله الرويشد حفلاً غنائيًا، يوم السبت 4 ينايرالمقبل، ويشاركه الحفل النجمة أنغام، و يُحيى المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد، وذلك يوم الخميس 9 يناير المقبل، ومن المقرر أن يقدم راشد عددًا من الأغاني: "وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي "انت الدنيا"، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل وغيرها".
b813c138ec.jpgاحتفالات راس السنة فى الرياض
 
646b48f9d7.jpgالاحتفال برأس السنة من موسم الرياض
 
وكشف الحساب الرسمي شتاء الرياض على موقع التواصل الاجتماعي عن إقامة حفل مميزة تجمع بين هاني شاكر وأنغام، وحفل أيضًا مع كارول سماحة، ويارا، ومروان خوري أبرز مشاركين في مهرجان الرياض للعود والذي سوف يستمر لمدة يومين 4-5 يناير من العام الجديد، وذلك ضمن فعاليات الرياض، بالإضافة إلى إقامة مسابقة للعود، حيث يعتبر أكبر تجمع لعازف العود، ويجمع المهرجان نوادر الأعواد حول العالم بالإضافة لأشهر مصنعي العود، وسوف يتخلل ذلك المهرجان إقامة العديد من المهرجانات التي سوف تشجع إلى استقدام السياح إلى مكان إقامة الفعاليات في الرياض.
0f75a2f1e3.jpgاحتفالات الرياض
 
يذكر أن فعاليات «موسم الرياض» بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق