بالصور| شوارع شوهاج تتزين بأضواء عيد الميلاد.. والموطنون يحتفلون رغم برودة الطقس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفل الآلاف من أبناء سوهاج بعيد رأس السنة الميلادية، حيث خرجوا إلى الشوارع والمتنزهات والميادين العامة والكافيهات والأندية رغم برودة الطقس، كما تزاحم الأقباط أمام الكنائس والمطرانيات لأداء الصلوات والمشاركة في الترانيم المصاحبة للصلوات وانتشرت في الشوارع مظاهر الزينة وأشجار الكريسماس والألعاب المضيئة والأنوار.

وقام اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بتفقد الحالة الأمنية بمختلف أنحاء العاصمة وفي محيط مطرانية الأقباط الارثوذكس وكنيسة مارجرجس بسوهاج.

من جهته تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج احتفالات المواطنين بالعام الميلادي الجديد بمقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسوهاج واطمئن على  الخدمات الأمنية والمرورية بمحيط المطرانية وميدان  الثقافة، وشارع الحميات.

 وأكد «لفقي» أن المحافظة استعدت لاستقبال أعياد رأس السنة وأعياد الميلاد من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، ومراجعة الإجراءات الأمنية بمحيط الكنائس والمطرانيات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، وإصدار التوجيهات للقيادات التنفيذية والأجهزة المعنية بالتواجد المستمر على مدار الساعة للتعامل مع أي ظرف طارئ وهنأ المحافظ المواطنين بالعام الجديد ودعا الله أن يكون عاما سعيدا على الوطن والشعب المصري.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق