إصابة 3 أشخاص في اصطدام قطار بـ3 سيارات بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد أبو زيد ٣١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٩ م

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم قطار أبوقير القادم من محطة سيدي جابر بـ3 سيارات أثناء عبور المزلقان، ما أدى لإصابة قائدي السيارات، فيما توقفت حركة القطارات. البداية كانت بتلقي اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة السكك الحديدية، يفيد بحدوث تصادم على مزلقان ونجت دائرة قسم شرطة أول الرمل، ووجود مصابين. على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين حدوث تصادم بين قطار أبوقير القادم من محطة سيدي جابر وثلاث سيارات بعد عبورهما المزلقان اثناء قدوم القطار.

قام رجال المرور بتسيير حركة الطريق المزدحم نتيجة للحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. وفي سياق آخر إندلع حريق في عربة قطار «القاهرة – كفرالزيات» بمحطة كفر الزيات، مساء اليوم الثلاثاء، وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات، إذ أسفر الفحص عن نشوب الحريق عقب مغادرة

قام رجال المرور بتسيير حركة الطريق المزدحم نتيجة للحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر إندلع حريق في عربة قطار «القاهرة – كفرالزيات» بمحطة كفر الزيات، مساء اليوم الثلاثاء، وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات، إذ أسفر الفحص عن نشوب الحريق عقب مغادرة الركاب للقطار، أثناء قيام السائق بعمل المناورة المشار إليها لتغيير الجرار والضم على عربات القطار والنقل إلى خط آخر ، حيث حدث حريق بالكابل الواصل ما بين العربات.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية عن عدم وجود شبهة جنائية، فيما أفاد المعمل الجنائي أن الحريق شب عرضيًا «غير عمدي» وبدايته بكوفرية التوصيلات الكهربائية ثم امتد لباقي أجزاء عربة القطار.

المصدر
التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق