محافظ بني سويف يطمئن على استعدادات القطاعات الحيوية لاستقبال أعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، خطة استعدادات المحافظة، والإجراءات العملية الجاري تنفيذها لإستقبال أعياد رأس السنة الميلادية، وعيد الميلاد المجيد على مستوى المديريات والمدن والمراكز بالمحافظة، للتأكد من رفع درجة الإستعداد القصوى بكافة القطاعات الخدمية بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضا... رغم بردوة الطقس.. أهالي بني سويف يحتفلون بأعياد الميلاد على كورنيش النيل (صور)

وأكد محافظ بنى سويف، على أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية الأمن وأجهزتها وإداراتها النوعية للاطمئنان على الخطة التي تم وضعها بهذه المناسبة ومراجعة الخدمات المعنية لتأمين الكنائس.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتكثيف أعمال النظافة بالمناطق المحيطة بالكنائس والحدائق العامة والميادين الرئيسية، وإزالة الإشغالات كافة التى تعيق حركة المواطنين،مع ضرورة استمرار التواصل بين غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات الخدمية على مدار الساعة لتلقى أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين والعمل على حلها فورًا.

اقرأ أيضا.. بسبب الروائح الكريهة.. محافظ بني سويف يتلقى تقرير الرصد البيئي بالمنطقة الصناعية

كما وجه المحافظ مسئولى الصحة والكهرباء بمراجعة خطة الطوارئ،مشددا على اتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة مع توفير الأطباء ومراجعة النوبتجيات للأطقم الطبية خلال فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد، مع رفع درجة الاستعداد وتوفير مولدات بديلة فى حالة انقطاع التيار الكهربائي للحفاظ على استمرار الخدمة بالأقسام الحيوية والكنائس.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق