كان بيصورني أثناء العلاقه الزوجيه .. قاتله زوجها تعترف امام النيابه بالتفاصيل كامله للجريمه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كان بيصورني أثناء العلاقه الزوجيه قاتله زوجها تعترف امام النيابه بالتفاصيل كامله للجريمه

تباشر النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق مع زوجة في عقدها الثالث من العمر لقتلها لزوجها بمدينة 6 أكتوبر، بواسطة السكين، إثر طعنة نافذة في الصدر.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة ربة منزل، كانت على خلافات زوجية دائمًا مع زوجها في الفترة الأخيرة نتيجة لتعديه عليها بالضرب، طالبة أكثر من مرة الطلاق ولكنه كان يرفض، فيما اكتشفت الفترة الأخيرة أنه يقوم بتصويرها أثناء العلاقة الزوجية، وأن لديه العديد من الفيديوهات الجنسية لتهديدها وابتزازها إذا طلبت الطلاق منه مرة أخرى.

وأمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة موظف قتل على يد زوجته بمدينة 6 أكتوبر، بطعنة نافذة بالصدر، إثر اكتشافها أنه يصورها أثناء العلاقة الزوجية، وذلك للوقوف علي ظروف الواقعة وملابساته فيما طلبت النيابة التحريات.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد نقل موظف لمستشفى أكتوبر العام في عقده الثالث من العمر، مفارقا الحياة، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر، بواسطة زوجته.

وبإجراء التحريات، تبين أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها اعترفت بما نسب إليها، بسبب الخلافات المتكررة بينهما، ومحاولة القتيل تصويرها خلال العلاقة الزوجية، لابتزازها إذا طلبت الطلاق منه، وعلى الفور ألقت مباحث الجيزة القبض عليها لاتهامها بقتل زوجها.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق