رئيس جامعة بني سويف: المنتدى الشبابي هو منصة للحوار مع الشباب ولتشجيعهم على الابتكار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

يشارك الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم السبت، في منتدى شباب العالم الذي تنطلق نسخته الثالثة من أرض السلام بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 14-17 ديسمبر الجارى لعام 2019.

اقرأ أيضا "فيها حاجة حلوة".. تاجر ملابس يتبرع بكمية كبيرة لغير القادرين في بني سويف

وأوضح رئيس الجامعة، أن المنتدى هذا العام، يناقش عدد من القضايا المهمة والفعاليات المتميزة، سواء من خلال الجلسات النقاشية أو ورش العمل أو نماذج المحاكاة، لأنها تتضمن موضوعات مهمة مثل مهارات الشباب، والثورة الصناعية الرابعة، والذكاء الإصطناعي، فضلا عن وجود منصات مختلفة كمسرح الشباب وحاضنات ريادة الأعمال بعروضها المحفزة يدعو لتشجيع الإبتكار.

وأضاف أنه سيتم مناقشة القضايا الدولية والأفريقية، وقضايا البيئة، والتحول الرقمي والتميز المؤسسي الحكومي، وذلك بفضل تحقيق الدولة المصرية إنجازات كثيرة في هذا المجال.

اقرأ أيضا الهلال الأحمر ببني سويف.. أداة مجتمعية داعمة في مواجهة الكوارث.. 50 فردا مجهزين لإقامة الخيم وفرق للطوارئ والدعم النفسي والطبي.. مخزون من المراتب والبطاطين لسد الحاجة وقت الأزمات

وأشار إلى أن منتدى شباب العالم يعكس ريادة مصر الإقليمية، ويسوق لها دوليا، مؤكدا على أن مصر ملتقى للثقافات، وأنها آمنة، فضلا عن المنتدى هو منصة مهمة للحوار مع الشباب ولتشجيعهم على الإبتكار، مؤكدا على وجود المئات من الشباب الأجنبى والإفريقي يمثل خير دليل على أن الدولة المصرية هى حقا مهد الحضارات والثقافات لكافة دول العالم.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق