"النجاح يكمن في محبة الله والرضا بقضائه" أمسيات دينية بمساجد الإسكندرية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وتوجيهات الدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية، وإشراف الشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة، اليوم الثلاثاء، عدد من الأمسيات الدينية بمختلف أنحاء المحافظة، تحت عنوان "النجاح يكمن في محبة الله والرضى بقضائه والأخذ بالأسباب والثقة في عطاء الله"، وجاء على رأس هذه الأمسيات أمسية مسجد العطارين بحضور الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة، والشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة.

وتحدث الشيخ حسن عبد البصير، خلال الأمسية، عن أسس نجاح الفرد فى هذه الحياة وأنها تكمن فى الثقة بالله والرضا بقضائه سبحانه وتعالى، مؤكدًا على أن الثقة بالله تبارك وتعالى هى المفتاح لحل جميع مشكلات الفرد فى هذه الحياة، موضحًا أن الثقة بالله لا تعنى النكول عن العمل وترك الأخذ بالأسباب وإنما لابد من الجد والاجتهاد والأخذ بأسباب الحياة مع تعليق القلب بالله واليقين فيما عنده تبارك وتعالى.

اقرأ أيضًا.. محافظ الإسكندرية يحذر من المساس بالكورنيش وحجب رؤية البحر: "خط أحمر"

أمسيات دينية بمساجد الإسكندرية


وأوضح مدير عام الدعوة، أن الدنيا دار بلاء وابتلاء لابد وأن يبتلى فيها العبد والواجب عليه الصبر والرضا بقضاء الله والإقبال على الله عز وجل ليطمئن قلبه وتهدأ نفسه ويسعد فى الدنيا والآخرة.

أمسيات دينية بمساجد الإسكندرية

وشاركت المديرية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية فى محاضرة دينية تحت عنوان "تنظيم الأسرة"، فى إطار التعاون المشترك بين الوزارات والمديريات التابعة لها.

المصدر
أهل مصر

0 تعليق