إنشاء مركز للخدمات التموينية بكيمان المطاعنة جنوبي الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت وزارة الإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، في تطوير مركز خدمة المواطنين بكيمان المطاعنة، وبالتعاون الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين ومحمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا.

وقام الأمير عبد الغنى رئيس الوحدة المحلية بكيمان المطاعنة، بتوفير مقر بالدور الأراضي بالوحدة المحلية لإنشاء مركز خدمة المواطنين وهو مركز متطور لتقديم الخدمات التموينية وتقديم أفضل الخدمات لمستحقي الدعم إلكترونيا.

ويعتمد نظام الشباك الواحد وبه شباك خاص بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ويهدف لإبعاد الخدمات المقدمة للمواطن عن أصحاب الأنشطة الأخرى كأصحاب المخابز أو ما شابه، بحيث يكون مركز الخدمة معنى بكل ما يخص البطاقات التموينية للمواطنين من إصدار بطاقات جديدة وبطاقات فصل اجتماعي، وتعديل البيانات واستخراج بدل فاقد وتالف ونقل بطاقة من محافظة إلى أخرى، وإضافة رقم الهاتف المحمول لبطاقة التموين وتسليم وتفعيل البطاقة.

وتهدف المراكز لتطوير الأداء في الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين مستحقي الدعم ووصولا إلى جودة أداء الخدمة التموينية والقضاء على كافة أوجه الفساد الإداري والمالي.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين أنه تم افتتاح مركز خدمة المواطنين بمركزي أرمنت وإسنا كمرحلة أولى وأيضا تشغيل عدة مكاتب بالمرحلة الثانية في الأقصر في شرق السكة ونجع الخطباء والعديسات والبعيرات، وأن محافظة الأقصر هي ثالث محافظة لتطبيق هذه المنظومة الجديدة.

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق