اول تعليق لـ عم فتاه المرج بعد كشف المستور وهروبها مع زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اول تعليق لـ عم فتاه المرج بعد كشف المستور وهروبها مع زوجها 

قال علاء الجمل، عم "بسنت"، الطالبة التي أشعلت موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعد اختفائها عن منزلها، والمشهورة بـ"فتاة المرج"، والتي تبين أنها متزوجة عرفيًا في أكتوبر الماضي من سائق ميكروباص، إن شقيقه الأصغر أبو بسنت قام بإجراء مكالمة هاتفية مع ابنته وهي في مترو الأنفاق، أثناء عودتها إلى المنزل، واطمأن عليها، وأبلغته بأن أمامها 10 دقائق وتصل إلى البيت.

وأضاف "الجمل" خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج " 60 دقيقة لايف" التي تقدمه الإعلامية ماجدة بدوي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم":" أن بعد مرور الوقت التي حددته البنت للوصول، حاول والدها الاتصال بها أكثر من مرة، ولكن هاتفها أصبح مغلقًا، ونزلت والدتها إلى الشارع للبحث والاطمئنان عليها، ولكن دون جدوى. 

وتابع "الجمل" أنهم ذهبوا إلى قسم الشرطة للإبلاغ، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة، اكتشفوا أنها ركبت سيارة "ميكروباص"، ولكن لم تستطيع الكاميرات أن ترصد خط سير السيارة، لعدم وجود كاميرات مراقبة على الطريق.

وأوضح عم بسنت أن الأجهزة الأمنية تحركت فور البلاغ وعدم الانتظار مدة 24 ساعة من تاريخ الاختفاء وفقا للقانون، وأنه فوجئ بزواج بنت شقيقه عرفيًا وكان الأمر صادمًا بالنسبة له، خاصةً أن والديها لم يقصران معها في شئ.

ووجه "الجمال" الشكر لكل الأشخاص الذين وقفوا بجوارهم، و ساندوهم أثناء الأزمة، وخاصة الاجهزة الامنية التي تحركت فور تلقي البلاغ، مشيرًا إلى أن الشاب التي تزوجته بسنت عرفيًا، طلب الزواج منها أكثر من مرة وتم رفضه من والديها، وأنهي المكالمة قائلًا: "أنا بالنسبة لي البنت دي ماتت".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق