بعد انتحاره من أعلى برج القاهرة ننشر معلومات جديدة عن هوية طالب الهندسه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد انتحاره من  أعلى برج القاهرة ننشر معلومات جديدة عن هوية طالب الهندسه

حصلت جريدة أهل مصر على معلومات جديدة خاصة بالطالب المنتحر من أعلى برج القاهرة وهي أنه يدعى نادر محمد تخرج في كلية الهندسة الطبية بجامعة حلوان دفعة ٢٠١٨ / ٢٠١٩، بتقدير تراكمي جيد جدا، ويقيم بمدينة نصر.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبدالمعز الغمراوى، أمرت بتشريح جثة شاب انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهلية المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة.

وتلقى مأمور قسم قصر النيل، بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالإنتقال والفحص، تبين أن العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان، وجرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

وحصلت "أهل مصر"، على مجموعة من صور المهندس نادر محمد أحمد خريج كلية الهندسة، بجامعة حلوان، الذي تعرض لأزمة نفسية قام على وقعها بالانتحار من أعلى برج القاهرة.

وكانت طالبة بالصف الثاني الإعدادي أقدمت على الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال، بمركز أبو حمص، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقل الجثة مشرحة مستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت النيابة العامة أهابت بأولياء الأمور، بعد أن كشفت تفاصيل انتحار الطالبة شهد أحمد في نهر النيل، أن يمنحوا ذويهم قسطاً من أوقاتهم، وينصتوا إليهم ويشاركوهم آلامَهم وآمالَهم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق