مصرع وإصابة 14 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بأطفيح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

لقيت فتاتان مصرعهما وأصيب 12 شخصا آخرين جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق السريع بنطاق قسم شرطة أطفيح بمحافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أطفيح، قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق السريع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما نتج عنه انقلاب السيارة وأدى ذلك إلى مصرع فتاتين وإصابة 12 آخرين، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أصيب أمس السبت، 14 شخصًا، في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي بمدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام لتلقي العلاج اللازم.

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا، من مأمور مركز السادات، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أمام توكيل تويوتا مما أسفر عن إصابة 14 شخص.

وعلي الفور دفع الدكتور امجد عبد الحميد مدير هيئة الاسعاف بالمنوفية بـ 8 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام. وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق