محافظ المنيا الجديد: هتعامل مع كل الناس بحسن نية إلى أن يثبت العكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا الجديد بعد توليه منصبه ووصوله للمحافظة ليباشر مهام عمله: "أنا مش بنام ومليش في الخطب خدوا مني شغل"، مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل المستمر لخدمة الوطن والمواطنين.

وأضاف في أول تصريحاته بعد وصوله مبنى الديوان العام، مساء أمس السبت، ليباشر مهام عمله: "التكليفات الرئاسية التي صدرت للمحافظين الجدد، تتلخص في الاهتمام الشديد بالمواطن، منذ نومه وحتى الاستيقاظ"، متابعًا مكتبي مفتوح لاستقبال أي مواطن وسنكون معهم ليل نهار، وسنتواجد على الأرض لمتابعة أحوال الصحة والتعليم والمرافق والنظافة والتموين وضبط الأسعار، بشتغل 24 ساعة.. وهتعامل مع كل الناس بحسن نية إلى أن يثبت العكس".

على صعيد آخر، قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن هناك مسئوليات محدد بالنسبة للنواب المحافظين الذين تم تعيينهم وسيتم تقييمهم ومتابعتهم من خلال مجلس الوزراء.

وأوضح مدبولي أن معايير التقييم أن يكون العمل العام مختلف وكذلك القدرة على الإدارة، لافتًا إلى أنه لأول مرة يتم الدفع بعدد من شباب الأحزاب في مناصب تنفيذية لأن هدفنا هو الصالح العام بغض النظر اتجاهاتنا وافكارنا السياسية، مضيفًا أنه تعتبر هذه تجربة جديدة في مصر نحرص على نجاحها فلابد أن يسلم جيل لما بعده لضمان نجاح ما تم بناءه.

وأشار مدبولي خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عقد له منذ قليل إلى أنه تم تعيين ١٠ من شباب الأحزاب مؤهل ومدرب لتولي نواب المحافظين في هذه الحركة وسيتم عقد دورات تدريبية دائمة لهؤلاء الشباب، مشيرًا إلى أننا نحرص على ضخ دماء جديدة في الدولة.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق