السيطرة على حريق في مخزن بلاستيك بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نشب حريق في مخزن بلاستيك "الشباشب"، اليوم الأحد، بمنطقة الوحدة العربية في شبرا الخيمة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية، للسيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا بنشوب حريق في مخزن بلاستيك "الشباشب" بمنطقة الوحدة العربية في شبرا الخيمة، ونشب الحريق في ثلاثة طوابق (الأرضي، والأول، والثاني علوي)، مساحة الدور الواحد 120 مترا، وانتقل المقدم أحمد الشعراوي، مدير منطقة الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالات اختناق، دون خسائر في الأرواح، وجرى إسعافهم على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يذكر أن نشب حريق مروع داخل أحد أكشاك العمال أمام كومباوند ديار في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس مساء أمس السبت وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمت السيطرة على النيران المشتعلة.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى أحد الأكشاك بين بجوار كمبوند المصراوية، وأمام كمبوند الديار وتم الدفع بسيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وجرت عملية إخماد الحريق.

وأفاد شهود عيان أن السبب وراء الحريق هو انفجار أسطوانة غاز وأصيب جراء الحريق، العديد من الإصابات وحالات الاختناق وجار التعامل مع الموقف وإبلاغ النيابة للتحقيق والوقوف على أسباب الحادث.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق