إحالة 11 عامل بمستشفى البلينا المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أحال عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، اليوم السبت، 11 من العاملين بمستشفى البلينا المركزى للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك على هامش تفقد سير العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفى، والتقى المواطنين واستمع إلى مطالبهم ورافقه فى الجولة أعضاء التفتيش المالى والإداري بالوحدة.

إقرأ أيضًا: صحة سوهاج تستعد لإطلاق المنظومة الصحية الجديدة: "بنمشي خطوة خطوة" (فيديو)

وأوضح في تصريحات له، أنه يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بضرورة متابعة سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات العامة والمدارس بنطاق المركز.

وشدد رئيس المركز على أهمية النظافة العامة داخل المصالح الحكومية، وإلقاء المخلفات فى حاويات النفايات، والمتابعة مستمرة للمحافظة على الانضباط وحسن سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، حيث تبين غياب 4 أطباء و3 صيادلة وأخصائى علاج طبيعى و3 من العالمين بالتمريض، وتم إحالتهم للتحقيق وذلك حرصا على سير العمل وانتظامه.

اقرأ أيضًا: صحة سوهاج تتابع فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة (صور)

جدير بالذكر، أن المنظومة الصحية بمحافظة سوهاج تشهد عملية إحلال وتجديد، لعدد 5 مستشفيات مركزية، من أصل 11 مستشفى هى عدد مستشفيات المحافظة، وذلك ضمن تطوير المنظومة الصحية التى تنتهجها الدولة لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، صرح بذلك الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

وأضاف أنه مما لا شك فيه أن المنظومة الصحية تأثرت تأثيرا كبير، لأننا نقوم بإزالة المبنى بالكامل من أجل تطويره وأنه فى القريب سوف يتم الانتهاء من مستشفى جرجا العام ومستشفى جهينة المركزى ونسبة التنفيذ بلغت بهما حوالى 6%، وسوف يتم دخولهما الخدمة فى بداية 2020، ونحن نحاول إفادة المواطن بكل الطرق، من خلال عدم توقف الخدمة الطبية بكل السبل المتاحة.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق