بغضب شديد .. شوقي غريب لا يحق لأحد ترشيح الثلاثة الكبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغضب  شديد شوقي غريب لا يحق لأحد ترشيح الثلاثة الكبار

قال المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، إن اختيار الثلاث لاعبين الذي سينضمون للمنتخب في أولمبياد طوكيو 2020، هو حق أصيل للجهاز الفني وليس لأحد حق الترشيح أو التحدث عن الأمر.
وأضاف غريب في تصريحات عقب نهاية المباراة: «كل الذين يتحدثون عن الثلاث الذي سينضم لنا في أولمبياد طوكيو أقول لهم أنه ليس من حقهم التحدث عن الأمر».
وتابع شوقي غريب: «هذا الأمر من حق الجهاز الفني وليس لأحد أن يرشح لاعبين لنا هؤلاء اللاعبين اجتهدوا وتعبوا للوصول إلى أولمبياد طوكيو ومن ثم منصات التتويج باللقب الإفريقي ومن حقهم أن يكونوا متواجدين معنا في الأولمبياد».
وعلى استاد القاهرة الدولي، تقدم منتخب مصر بهدف رائع لكريم العراقي، وخطف كوت ديفوار تعادلا قاتلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، واستمرت المباراة إلى الأشواط الإضافية ليحسمها الفراعنة بهدف رمضان صبحي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق