لاعبي المنتخب الأوليمبي يقدمون طلب ورجاء خاص لـ شوقي غريب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لاعبي المنتخب الأوليمبي يقدمون طلب ورجاء خاص لـ شوقي غريب

كشفت بعض التقارير التلفزيونية عن رجاء خاص توجه به نجوم المنتخب الاوليمبي لـ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب عقب ضمان التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.

وأكدت قناة تايم سبورت أن صلاح محسن ورمضان صبحي نجمي الأهلي والمنتخب طلبا من شوقي غريب عدم ضم أي لاعب جديد خلال مباريات أولمبياد طوكيو 2020.

وأضافت القناة أن لاعبي المنتخب الأوليمبي رأوا أنه من الظلم ضم أي لاعب جديد واستبعاد نجم من نجوم المنتخب الحاليين خاصة وأنه الجميع قدم أداء رائعا وجيدا وقاتلوا من أجل التأهل لـ الاولمبياد.

وتابعت التقارير أن ضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول فقط لـ المنتخب الأوليمبي هو القرار الأقرب الذي سيتخذه شوقي غريب.

ووفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن المنتخب الاوليمبي من حقه ضم 3 لاعبين من المنتخب الأول خلال خوض مباريات أولمبياد طوكيو 2020 .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق