غلق ستاد الجيش ببرج العرب لمدة ثلاثة أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد سعيد ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٨ م

ستاد برج العرب

ستاد برج العرب

تقرر إغلاق ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، خلال الفترة المقبلة، للصيانة، بسبب سوء حالة أرضية الملعب، التي ظهرت بشكل متهالك خلال مباراة منتخب الوطنى الأول ضد منتخب كينيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، يوم الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون عام 2021. وقرر مسؤولو الملعب إغلاقه للصيانة لمدة 3 أشهر لعلاج المستطيل الأخضر الذي حدث له تهالك تام للعشب من كثرة المباريات خلال السنوات الأخيرة مع عمل شبكة صرف جديدة بالإضافة لتركيب أرضية جديدة.

وتحمل مسؤولو ملعب برج العرب بالإسكندرية خلال السنوات الماضية، الكثير من المباريات على أرض الملعب وتدريبات الفرق والمنتخبات، للحفاظ على استمرارية البطولات. وخاض المنتخب الوطني الأول خلال العامين الماضيين على الملعب كل المباريات الهامة مثل تصفيات كأس العالم ومباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا،

وتحمل مسؤولو ملعب برج العرب بالإسكندرية خلال السنوات الماضية، الكثير من المباريات على أرض الملعب وتدريبات الفرق والمنتخبات، للحفاظ على استمرارية البطولات.

وخاض المنتخب الوطني الأول خلال العامين الماضيين على الملعب كل المباريات الهامة مثل تصفيات كأس العالم ومباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، بخلاف مباريات الأهلي والزمالك فى البطولات الإفريقية ومباريات الفرق ببطولة الدورى المصري، مما جعل أرض الملعب تتعرض للضغط الشديد من كثرة المباريات.

وسيعود ستاد برج العرب لاستضافة المباريات من جديد عقب ثلاث أشهر من الصيانة المستمرة لعودة الملعب لشكله الطبيعي وحالته الذى يظهر عليها منذ افتتاحه، إذ يعد الملعب ضمن الأفضل فى مصر خلال السنوات الماضية وأقيم عليه أبرز المباريات الرسمية.

المصدر
التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق