طلاب المدارس يساندون منتخب مصر الأولمبي بمدرجات ستاد القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت وزارة التربية والتعليم رحلات لطلبة المدارس إلى مدرجات ستاد القاهرة وستاد السلام، لتشجيع الفريق الوطني وذلك خلال مباراتي مالي وغانا وذلك في إطار حرص الوزارة على مساندة منتخب مصر الأولمبي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك استجابة لدعوة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التي أرسلها إلى وزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي لحضور طلاب المدارس مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وقالت د. إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية، إن هذه المشاركة تأتي من منطلق رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ودورها الريادي في أفريقيا وكذلك تنمية روح الولاء والانتماء لطلاب المدارس وحثهم على تشجيع ومؤازرة المنتخب القومي، وذلك تحت شعار "عودة المدرجات بطلاب المدارس".

وأضافت حسن، أنه تم مخاطبة المديريات التعليمية لحضور طلاب المدارس من مختلف المراحل التعليمية مجانًا، حيث حضر مباراة الافتتاح 6 آلاف طالب وطالبة من محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسماعيلية، المنيا والمنوفية.

وشهدت المدرجات تواجد مكثف وحضور متميز ومظهر رائع للطلاب والسادة المدرسين و الهب تشجيع الطلاب المدرجات مما كان له تأثير إيجابي في فوز الفريق المصري، كما تواجد الطلاب في مباراة مصر وغانا ويجرى حاليًا التنسيق لحضور الطلاب مباراة مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق