موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بإنجاز مشروعات طرق وكباري حي مصر الجديدة .. و المنتخب الأولمبي يتخطى عقبة مالي بهدف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بإنجاز مشروعات طرق وكباري حي مصر الجديدة .. و المنتخب الأولمبي يتخطى عقبة مالي بهدف

9 نوفمبر 2019 - 1 : 0


نشرت "بوابة روزاليوسف" العديد من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية جاء من بينها.. الرئيس السيسي يوجه بإنجاز مشروعات طرق وكباري حي مصر الجديدة وفق جدول زمني سريع ..و الرئيس السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي..و المتحدث العسكري: نواجه الشائعات بنشر الحقائق.. والمواطن أصبح أكثر وعيا..و مصدر مطلع: لا صحة لما تم تداوله حول وفاة شرطي سوداني في ظروف غامضة بالقاهرة..و الطريق إلى طوكيو..المنتخب الأولمبي يتخطى عقبة مالي بهدف..و"على الطريقة العالمية"..مصر تبهر الجميع في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما.

 

الرئيس السيسي يوجه بإنجاز مشروعات طرق وكباري حي مصر الجديدة وفق جدول زمني سريع (فيديو)

 الرئيس طالب بسرعة تنفيذ المشروعات كما هو مخطط لرفع المعاناة عن المواطنين     مع مراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للطابع المعماري للحي".

 

الرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الجمعة ، سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة.

 

الرئيس السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

المتحدث العسكري: نواجه الشائعات بنشر الحقائق.. والمواطن أصبح أكثر وعيا

أكد المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، ضرورة التمييز بين المعلومة والشائعة، واعتماد وسائل الإعلام على المصادر الرسمية والموثوقة لنشر الحقائق، والتركيز على يقظة المواطن الذي أصبح أكثر وعيا في الفترة الأخيرة.

 

مصدر مطلع: لا صحة لما تم تداوله حول وفاة شرطي سوداني في ظروف غامضة بالقاهرة

فى إطار ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية السودانية بشبكة "الإنترنت" متضمناً خبر حدوث إحتجاجات بالعاصمة السودانية الخرطوم بمنطقة أم درمان

 

ترشيح الدكتور محمود محيي الدين لمنصب دولي جديد بعد انتهاء عمله بالبنك الدولي

ترشح الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، لمنصب دولي رفيع من المقرر الإعلان عنه خلال الفترة القليلة القادمة ليترك محيي الدين عمله بالبنك الدولي بعد 9 سنوات قضاها وزير الاستثمار المصري الأسبق في البنك الدولي.

 

بروتوكول تعاون بين النيابة والاتصالات لتطوير وتحديث منظومة العمل بالنيابة العامة

وقع المستشار حمادة الصاوي النائب العام والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بروتوكول التعاون المشترك بين النيابة العامة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ عدد من المشروعات التي تهدف الى تطوير وتحديث منظومة العمل بالنيابة العامة.

 

جهاز حماية المستهلك يشن حملات رقابية

"شن جهاز حماية المستهلك حملات رقابية استهدفت الأسواق والمحال التجارية بمحافظتي الفيوم وكفرالشيخ؛ لضبط المخالفين والتصدي للممارسات الضارة التي تخل بحقوق المستهلكين.

 

الطريق إلى طوكيو..المنتخب الأولمبي يتخطى عقبة مالي بهدف

نجح المنتخب المصري الأولمبي في تخطى عقب مالي بعدما  تقدم بهدف في الشوط الأول عن طريق مصطفي محمد بعد عرضية متقنة من أحمد فتوح من جهة اليسار قابلها مصطفى  داخل منطقة الجزاء برأسية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

 

مدرب المنتخب يوضح إصابة ناصر ماهر

كشف معتمد جمال المدرب العام للمنتخب المصري الأولمبي، تفاصيل اصابة ناصر ماهر صانع العاب المنتخب، بعد خروجه في بداية مواجهة مالي في لقاء افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة.

 

"على الطريقة العالمية"..مصر تبهر الجميع في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما

أبهرت مصر الجميع فى حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، والتي تؤهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث أثبتت للجميع أنها قادرة على تنظيم كبرى الأحداث العالمية بكل احترافية، وخاصة بعدما نظمت بطولة أمم أفريقيا للكبار خلال شهري يونيو ويوليو.

 


اعلان مصر للطيران

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق