توافد المئات على عزاء هيثم أحمد زكى في الشرقية ( فيديو )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
خيمت حالة من الحزن على مركز الحسينية بمدينة الزقازيق بالشرقية مسقط رأس النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكى، عقب وفاة وفاة نجله الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما.

وتوافد المئات من أهالي الشرقية على السرادق المقام بشارع الشهيد طيار بمدينة الزقازيق، وتقديم واجب العزاء.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح في وقت سابق أن السبب الرئيسي في تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي للصلاة عليه في مسجد مصطفى محمود، هو عدم وجود أحد من أفراد أسرته لاستلام الجثمان.

وقالت نهال فؤاد، إحدى أقارب هيثم أحمد زكي،: إن هيثم أحمد زكي لديه بنات وزوجة خال، وكانت تعامله معاملة الأم كما لديه خطيبته، ولكن القانون يطلب أقارب من الدرجة الأولى لتسلم الجثمان، وهو ما لم يتوفر لوجود أخيه غير الشقيق خارج القاهرة.

فيما أكد أحد أقاربه بمنطقة الحسينية أن سبب عدم استلامهم الجثمان هو أن معظم أقارب الدرجة الأولى للفقيد قد توفوا إلا القليل منهم، الذين لم يسعفهم الوقت للحاق بالجنازة، واستلام الجثمان بعد علمهم بالخبر متأخرا من وسائل الإعلام المختلفة، مشيرين إلى أن تصريح الدكتور أشرف زكى بامتناع العائلة عن استلام الجثمان لا أساس له من الصحة..وإحنا لمناه وعاتبناه على تصريحاته.

وشيع المئات من زملاء ومحبي الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، جثمانه، امس، من مسجد مصطفى محمود عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وفي اتجاههم إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا..إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان

وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى فجر الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بمنزله في مدينة الشيخ زايد، وذلك عن عمر يناهز الـ 35 عاما.

ومن المقرر أن يقام العزاء غدا السبت بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

يذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكى بدأ مشواره الفني منذ 14 عامًا، قدم خلاله 8 مسلسلات و6 أفلام فقط، أهمها فيلم "حليم"، و"البلياتشو"، ومسلسل "الجماعة" و"الصفعة"، و"السبع وصايا".

المصدر
بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق