جيران رئيس مباحث قوص: كان أخ الجميع واستشهاده فجعنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

08:04 ص الجمعة 01 نوفمبر 2019

قنا - عبدالرحمن القرشي:

خيم الحزن على أهالي مدينة العمال بدائرة بندر قنا، بعد خبر استشهاد "أحد أعز جيرانهم"، الرائد باسم فكري رئيس مباحث قوص، أثناء قيادته حملة أمنية لضبط مسجل جنائيًا.

محمد الجبلاوي، جار الشهيد وأحد رموز مدينة العمال، قال لمصراوي، إن الرائد الراحل باسم فكري كان "مثالاً للأدب مع الكبير والصغير، وكان شديد التواضع والهدوء"، يشيد بخلقه الحسن كل من تعامل معه من الأهالي، مشيرًا إلى أن نبأ استشهاده كان بمثابة الصدمة لجميع أهالي منطقة مدينة العمال.

وذكر عمرو المحمدي، أحد سكان مدينة العمال، أن الراحل كان "من أكثر الناس تصدقًا على الفقراء والمساكين بمنطقة مدينة العمال"، خصوصًا خلال شهر رمضان، وكان بمثابة أخًا لجميع أهالي المنطقة، في أي خدمة يحتاجونها.

وقال عربي محمد، أحد أقارب الشهيد، إن الرائد باسم فكري متزوج منذ ٦ سنوات ولديه طفل واحد "سليم" ٥ سنوات، ولديه ٤ شقيقات، توفي والده العام الماضي. وأضاف: "كان مثالاً للتميز الوظيفي، حيث خدم بإدارة الحرس الجامعي في جنوب الوادي، وتدرج في وحدتي مباحث قفط ونقادة، وتولي رئاسة وحدة مباحث مركز قوص أغسطس الماضي".

كانت مديرية أمن قنا أعلنت استشهاد الرائد باسم فكري، مساء الخميس، أثناء قيادته حملة أمنية لضبط مسجل جنائي، في تبادل لإطلاق النار مع ٢ من المسلحين من أقارب المتهم، ناحية مركز قفط جنوبي قنا، ما أسفر عن استشهاد الرائد وإصابة أمين شرطة وغفيرين نظاميين.​

المصدر
مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق