إنجي خوري تثير الجدل بمقطع إباحي تظهر فيه مع شاب شبه عارية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت الفنانة السورية إنجي خوري حالة من الجدل والغضب، بعد نشرها مجموعة من الفيديوهات التي تظهر فيها شبه عارية وترقص بإيحاءات جنسية وظهورها مع شاب بطريقة مثيرة.

وظهرت الفنانة السورية المقيمة بلبنان إنجي خوري، في الفيديو مع الشاب وهما يرقصان، ويقوم الشاب بالتقرب منها وتقبيلها وهي ترقص شبه عارية.

الفنانة المثيرة للجدل، لم تخجل من التعليقات التي هاجمتها بألفاظ وأوصاف إباحية، متهمين إياها بانها في طريقها لـ”ميا خلفية” ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية المعتزلة.

وفى وقت سابق، شاركت إنجي خوري فى الاحتجاجات اللبنانية، من خلال رقصها مع المتظاهرين والاحتفال معهم بطريقة وصفها كثيرون بغير أخلاقية، وترتب على ذلك أصدار قرار بترحيلها.

وانهارت الفنانة السورية إنجي خوري، من البكاء بعدما صدر قرار حكومي بترحيلها من لبنان حيث البلد الذي تقيم فيه، بعد اتهامها بتعمد إثارة الجدل وإشعال مواقع التواصل بأعمال غير أخلاقية.

ودخلت إنجي في نوبة بكاء وعلقت على القرار، قائلة: “انسحبت إقامتي وباقي 20 يومًا وأمشي على بلدي، وين أروح هناك بقعد في الشارع ولا عندي بيت ولا عندي أهل هناك ولا عندي حدا، شو بعمل وشو عملت.. لأني روحت اشتكيت وأخدت حقي ولا لأني مو بعرف مين بيكره مين؟”.

وأضافت: “العالم المجرمة اللي هيدا بيقتل هيدا مو حدا بيكلمه.. لكن الضعيف اللي مو عنده حدا هو اللي بيتاكل”.

كما ردت الفنانة السورية إنجي خوري، على الانتقادات التي وجهت لها، بعدما نشرت فيديو خلال تواجدها بتظاهرات لبنان، والذي ظهرت به والشباب يحملونها إلى الأعلى، ويرقصون منسجمين مع الأغاني.

ونشرت خوري منذ قليل، تدوينة على “تويتر”، وقالت: “أوقات بتكتبو تعليقات جارحة أو مسيئة أو عنصرية جداً، ما بتعرفو إنو هيدا شي مؤذي؟ بيبكي وممكن يوصل للانتحار والاحباط! بكفي عنصريه تعبت والله”.

 

وفى وقت سابق، اتهمت الفنانة السورية إنجي خوري، الفنان اللبناني آدم بخطفها والتعدي عليها وجرحها في أماكن حساسه.. شاهد التفاصيل من هنا

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق