شقيقة زينة تصفع أحمد عز على وجهه .. تعرف على القصة الكاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شقيقة زينة تصفع أحمد عز على وجهه تعرف على القصة الكاملة

بدأت الخلافات بين كل من الفنان أحمد عز، والفنانة زينة، منذ عدة سنوات، بسبب انتشار خبر زواجهما السري، ومطالبة زينة لـ"عز" بضم حضانة طفلين، أكدت أنه والدهما، بينما رفض هو الاعتراف بهما من الأساس.

وتجددت الخلافات والأزمات بين أحمد عز وزينة، بسبب الأحكام الصادرة في القضية التي نسبت الطفلين لأحمد عز بسبب رفضه لإجراء تحليل الـ DNA، ومن ثم حدثت خلافات حول قيمة النفقة.

و حدث أمر غير متوقع منذ عدة أشهر، حيث تواجد عز بالصدفة هو وزينة وشقيقتها في مطعم بالعلمين، من ثم فوجئ بصفعه على وجهه من قبل سيدة لا يعرفها، من ثم كشفت عن أنها شقيقة زينة، الأمر الذي جعل عز يقوم بتحرير محضر بالواقعة، ولكن تضاربت الأقاويل حينها حول حقيقة الأمر.

بينما تم تسريب فيديو مؤخرا كشف عن الحقيقة بأكملها، حيث ظهرت شقيقة زينة وهي تصفع عز على وجهه دون لأي سبب، أو أي ردة فعل من "عز" سوى قيامه من على الكرسي وتوجهه إلى الأمن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق