أخبار«فاتتك وأنت نايم»|الأرصاد تحذر من حالة الطقس: «أمطار غزيرة وسيول»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  الثلاثاء 22  أكتوبر 2019، والتي كان أبرزها:-

فيديو| الأرصاد تحذر من حالة الطقس: «أمطار غزيرة وسيول»

أكد الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات الجوية، والمتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن مصر تتعرض لحالة من عدم استقرار في الأحوال الجوية.

وأضاف عطا في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، تقديم الإعلامية ريهام إبراهيم المذاع على فضائية "cbc"، أن درجات الحرارة انخفضت 4 درجات، مع تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة المصاحبة لسقوط الأمطار والتي تصل لحد السيول على المناطق الجبلية المرتفعة.

حوار| البدري: اعتذرت للزمالك والمصري.. ومكالمة ألمانيا حسمت تدريب المنتخب

الكابتن حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الأول لكرة القدم، لا يختلف اثنان على كفاءته وموهبته التدريبية وقوة شخصيته وهو ما ساهم فى اختياره خلفا لأجيرى المدير الفنى السابق.

ألمانيا تقترح منطقة أمنية في شمال سوريا

اقترحت وزيرة الدفاع الألمانية أنيجريت كرامب كارينباور إنشاء منطقة أمنية في شمال سوريا لحماية المدنيين النازحين وضمان استمرار قتال متشددي تنظيم داعش.

وقالت كرامب كارينباور في مقابلة مع محطة دويتشه فيله التلفزيونية "أقترح أن نقيم منطقة أمنية تخضع لسيطرة دولية بمشاركة تركيا وروسيا".
وذكرت أن الخطوة ستسهم في استقرار المنطقة حتى يتمكن المدنيون من إعادة البناء ويتمكن اللاجئون من العودة طوعا.

انتهاء اجتماع وزير الرياضة برئيس النادي الأهلي.. تعرف على موقف «الأحمر»

انتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع وزير الشباب والرياضة، والذي أقيم بمنزل بيبو لحل أزمة رفض النادي الأحمر خوض مباراة الجونة المقبلة.

وشهدت الجلسة تبادل وجهات النظر حيث تمسك مجلس الأهلي بموقفه ورفضه خوض مباراة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو| هاني شاكر يفتح النار على حمو بيكا: يسيء للفن المصري

تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حول أزمة حمو بيكا، بعد هجومه على النقابة واتهام أعضائها بتلقي رشاوى.

وقال "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "أطمئن الجميع، لدينا قضاء وقانون يحاسب كل متطاول ومتجاوز، ما فعله بيكا يسيء للفن المصري".

تحديث جديد يتسبب في توقف ويندوز 10 كلياً أثناء العمل

اكتشف العديد من مستخدمي نظام التشغيل الشهير من مايكروسوفت Windows 10، مشاكل الشاشة الزرقاء والتي بعدها ينطفئ الكمبيوتر بعدها على المنتدى الخاص بـ Microsoft وذلك بسبب  التحديثات الجديد من الشركة . 

 وتنحصر هذه المشاكل في KB4517389، وهو تحديث يقوم بالتسبب في مشكلة الـ Blue Screen of Death، والتي تسبب توقف الجهاز بشكل كامل مع رسالة "cldflt.sys" الخاصة بالمشاكل.

 

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق