محافظ المنوفية يفتتح بنك الدم وحضانات أطفال بمستشفى زاوية الناعورة 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح، اليوم، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بنك الدم ومعمل تركيبات اسنان وحضانات أطفال بمستشفى زاوية الناعورة المركزى بالشهداء، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، ومدير الإدارة الصحية، ومدير مستشفى زاوية الناعورة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

 

واستمع المحافظ، إلى شرح تفصيلي عن طبيعة عمل بنك الدم والذي يضم معمل توافق للتأكد من عينة الدم الماخوذة وحجرة ثلاجات سعتها 25 كيس دم و2 فريزر لتخزين البلازما، وأن البنك مجهز بأحدث الأجهزة الطبية لخدمة كافة المرضى داخل المستشفى وخارجها.

كما افتتح المحافظ، عيادة ومعمل تركيبات الأسنان بالمستشفى والذي يعمل على تصنيع وتركيب الأسنان المتحركة وعدد 8 حضانات أطفال مجهزة بأحدث الأجهزة لعلاج الصفرا وصعوبات التنفس للأطفال حديثي الوالدة، وتحتوى الحضانات على جهاز تنفس وثلاثة أجهزة سيباب و(7) جهاز ضوئي و(2) جهاز كبسولة و(1) جهاز فينت.

وأكد المحافظ، على حرص المحافظة على توفير الخدمة الصحية لكافة المواطنين والعمل على تطويرها وتزويد المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية وتدريب وتأهيل طاقم العمل من أطباء وممرضين لضمان تقديم الرعاية الطبية الكاملة في جميع التخصصات للمرضى.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق