شحات الغرام.. شاب يضع لافتة على «كولدير» ويطلب دعاء الأسايطة للزواج من حبيبته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
«شحات ومد إيديه وكسر خاطره حرام.. حدفه الهوا هنا ليه.. طالب تحنوا عليه يا محسنين الغرام.. ونحن قول لى بإيه.. ارموا له نظرى ولا ابتسامة.. حسنة وتنفع يوم القيامة».. على طريقة تتشابه بأغنية شحات الغرام للراحل محمد فوزي قرر شاب أسيوطي أن يبتكر طريقة جديدة لتجمعه بحبيبته.

لكل شاب طريقة في التعبير عن حبه ولكن ظهرت مؤخرا بعض الطرق التي تثير التعجب والغرابة خاصة التي تكسر العادات والتقاليد وتتطور لحد الجرأة حتى صارت عبارات الحب والدعاء له لافتات على كولديرات المياه وأمام الجوامع وصدقات جارية أحيانا.

أصبح الشباب من المحبين يتسابقون في ابتكار الطرق الجديدة لإيصال مدى تعلقهم بحبيباتهم حتى في محافظات الصعيد التي يعرف عنها الانغلاق والالتزام بالعادات والتقاليد القديمة.

في محافظة أسيوط شمال الصعيد لجأ شاب لتعليق لافتة على كولدير مياه أمام مسجد أبو الجود بشارع الجلاء بالمدينة ليس فقط كصدقة جارية وإنما طالب فيها الأهالي بالدعاء له أن يجمعه الله عز وجل بحبيبته، وجاء نص اللافتة "الرجاء الدعاء بأن يجمعني الله بالفتاة التي أريدها على سُنة الله ورسوله.. اللهم أمين" واستبدل فيها المحب الدعاء للزواج من حبيبته بدلا من قراءة الفاتحة وطلب الرحمة والمغفرة للمتوفى مما أثار حالة من السخرية والإعجاب في نفس الوقت.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة اللافتة الأمر الذي أثار تعجب الكثير لكونها أول مرة يقوم بها شاب بالصعيد التعبير عن حبه بهذه الطريقة ويرجو الدعاء أن يجمعه الله عز وجل بحبيبته من خلال لافتة على الطريق العام ليشاهدها الجميع.

في حين لاقت اللافتة استحسان آخرين من رواد موقع التواصل الاجتماعي وانهالت الأدعية أن يجمع الله عز وجل بين الحبيبين المجهولين.

المصدر
بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق