محافظ الدقهلية: الهجمة الشرسة على مصر تستهدف هدم كيان الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اجتماعا بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، و سعد الفرماوي السكرتير المساعد مع أمناء الأحزاب بالمحافظة لبحث دور الأحزاب في تقديم الخدمة للمواطنين وتوعية الشباب بحجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة للنهوض بالاقتصاد.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الهجمة الشرسة من الإشاعات التي تتعرض لها مصر ممنهجة من الداخل والخارج لهدم كيان هذه الدولة، وما تم بناءه من إنجازات خلال السنوات القليلة الماضية من مدن جديدة ومشروعات قومية عملاقة وبنية أساسية للمدن والقرى .

 

وأكد محافظ الدقهلية على أن للأحزاب السياسية دور فعال في توعية وتثقيف المواطنين والشباب بما يحاك ضد مصر ومحاولة تشويه صورتها في الداخل والخارج للنيل منها وأنهم شركاء في التصدي لأعداء الوطن.

 

واستمع شاروبيم الي أمناء الأحزاب وعرض مقترحاتهم لمواجهة بعض القضايا وطلب منهم عقد ندوات والتواصل مع الشباب والمواطنين لتصحيح الصورة ونشر الحقيقة التي يعمل اعدائنا في الداخل والخارج للنيل منها وتزييفها.

 

وقال محافظ الدقهلية إنه سيتم عقد مؤتمرات للشباب بجميع المراكز والمدن كل شهرين وأولها سيعقد في مركز المطرية يضم المنزلة والجمالية للاستماع إلى الشباب والمشاكل التي تواجههم وعرض مقترحاتهم وأفكارهم لمواصلة مسيرة النهوض بالاقتصاد المصري .

 

ومن جانبهم أعرب أمناء الأحزاب عن تقديرهم لجهود محافظ الدقهلية التي يبذلها في مختلف القطاعات والمجالات ويلمسها المواطنين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق