محافظ الشرقية يفتتح طريق الغشام بتكلفة 13 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وأكد محافظ الشرقية، أن أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع ، شملت تكسير الأسفلت القديم المتهالك ، وإزالة التلتوارات والسلالم المخالفة بالشارع لتوسعته ، لتقوم الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بإعادة رصف ورفع كفاءة الطريق وتوسعته بما يتلائم مع الحركة المرورية بالمنطقة.

وأضاف أنه استكمالاً لخطة تطوير وتجميل مداخل مدينة الزقازيق لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها ، جاري تنفيذ أعمال تطوير مدخل مدينة الزقازيق من جهة طريق الرملية / السلام بتكلفة مبدئية 7 ملايين جنيه ، مشيراً إلى أنه تمت إزالة المخلفات من على جانبي الطريق لتوسعته ليصل عرضة 16 متر لتتسلمه الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال للبدء في أعمال الرصف والتطوير طبقاً للجدول الزمني المحدد .

كما استمع المحافظ لشرح تفصيلي من اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات عم مراحل تنفيذ أعمال تطوير مدخل مدينة الزقازيق من إتجاه طريق الغشام إمتداداً لشارع طلبة عويضة ، مؤكداً أن الشركة قامت بإستلام الطريق وبدأت في أعمال طبقات السن الأولى والتشغيل ، ليتبعها بعد ذلك أعمال الطبقة الرابطة ، ثم مرحلة رفع غرف " الصرف الصحي – المياه – التليفونات "، وذلك وفقاً لخطة عمل محددة يراعى فيها الإلتزام بمعايير الجودة في أعمال الرصف ، لتختتم الأعمال بمرحلة رش RC والطبقة السطحية وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وتفقد الطريق سيراً على الأقدام مشيداً بحجم الأعمال التي قامت بها الشركة للإنتهاء من رصف الطريق ، وتحديده بالإشارات المرورية للتسهيل على أصحاب السيارات لإتخاذ الإتجاهات المناسبة لهم.

هذا المقال "محافظ الشرقية يفتتح طريق الغشام بتكلفة 13 مليون جنيه" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق