سر إعجاب وائل غنيم بتغريدة كتبها علاء مبارك

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث
سر إعجاب  وائل غنيم  بتغريدة كتبها علاء مبارك
كشف وائل غنيم، اليوم، عن سر إعجابه بتغريدة كتبها علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، قبل فترة، حول شائعات وفاة والده.
وكان علاء مبارك قد نشر قبل نحو شهرين تغريدة له، على موقع "تويتر"، عقب تداول شائعات حول وفاة والدة، قال فيها: "تتفق أو تختلف لكن الحقيقة الواضحة والموجعة للبعض هى كم الحب والاحترام للرئيس مبارك. وهذه الحقيقة المحسومة قد يستاء منها البعض، ويسخر منها الجهل ويحرفها الحقد لكنها تبقى حقيقة موجودة، شكراً لكل من اهتم بالسؤال والاطمئنان على صحة والدى".
وعلق غنيم، اليوم الأربعاء، على ذلك، حيث قال لأحد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "إعجابي بالتويتة كان إعجاب بشخص شجاع يدافع عن والده في ظروف صعبة جداً على أسرته، أنا إنسان أقدر المشاعر الإنسانية حتى لو كانت من أشخاص لاي قدروا مشاعري الإنسانية، هكذا ربتني أمي".


 الدستور

   

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق