نجوى سيد مديراً لفرع لثقافة أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة القرار رقم 66 لسنة 2019 بتولى نجوى أحمد سيد كبير أخصايين بدرجة مدير عام بتيسير أعمال الإدارة العامة لفرع ثقافة اسوان، خلفاً ل "محمد ادريس" الذى تولى منصب مديراً عاماُ لأقليم جنوب الصعيد الثقافى التابع للهيئة.

وقالت نجوى سيد، فى تصريحات صحفية، عن خططها المستقبلية لتطوير العمل الثقافى بأسوان، أن المحافظة تتسم بطابع خاص حيث الطبيعة الساحرة من جزر ونيل ونخيل ومعالم سياحية، حيث أن أهالى أسوان لهم طابع خاص ومن سمات شعب أسوان الحفاظ على التراث والهوية الثقافية والحفاظ على الفلكلور الشعبى.

وأكدت، أنها ستعمل بجهد لتطوير العديد من الأنشطة الثقافية والفنية التى ستقام داخل البيوت والمكتبات والقصور بالنسبة مكتبة الطفل وهو الركن الاساسى للطفل بالمواقع الثقافية، وجميع الانشطة الخاصة بالاطفال تنبع من مكتبات ،وانها ستعمل على الاستعانة بمتخصصين فى ثقافة الطفل واعدادهم لصقل مواهب الأطفال وتقديمها للجمهور من خلال خشبة المسرح او قاعة الفنون التشكيلية وذلك حسب الموهبة الخاصة بالطفل.

وتولت نجوى أحمد سيد، العديد من المناصب منها "مسئول قسم البرامج و رئيس قسم ثقافة طفل و مسئول رعاية المواهب بجانب العمل بثقافة طفل، ومدير إدارة الخدمات الثقافية، ومدير قصر ثقافة اسوان،و مدير عام فرع ثقافة أسوان .

 

هذا المقال "نجوى سيد مديراً لفرع لثقافة أسوان" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق