مهتز نفسياً يقتل أمين شرطة بالزمالك.. والأمن يضبط المتهم.. وتشريح جثة المجني عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على مهتز نفسياً قام بطعن أمين شرطة بمنطقة الزمالك بسلاح أبيض وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، قبل أن يعلن عن وفاته.

وبحسب مصراوي، ورد بلاغ لقوات الأمن من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بمغافلة أمين شرطة معين بخدمة بمنطقة الزمالك والتعدي عليه بالضرب والطعن باستخدام سلاح أبيض "سكين" مما أسفر عن إصابته.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشرطي المصاب طارد المتهم وتمكن بمساعدة الأهالي من القبض عليه، جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وبحسب اليوم السابع، أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير شامل بالإصابات التى لحقت به وسبب الوفاة، ثم تسليمه لذويه والتصريح بدفنه، والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة، ومطابقته بالإصابات التى تعرض لها.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بنادى الجزيرة والمنطقة المحيطة بمكان وقوع الحادث، وتفريغها وتتبع خط سير المتهم حتى وقوع الحادث، وإعداد تقرير بها، وكلفت رجال الأمن باستكمال تحرياتها حول المتهم وخلفيته والإستعلام عن سجله الجنائى والإجرامى، واستدعاء شهود العيان من القوة التأمينيه والمتواجدين بمكان الحادث لسماع أقوالهم.

هذا المقال "مهتز نفسياً يقتل أمين شرطة بالزمالك.. والأمن يضبط المتهم.. وتشريح جثة المجني عليه" مقتبس من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق