بالفيديو .. محمد ناصر يعترف بحقيقته على الهواء - أنا صايع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


بالفيديو محمد ناصر يعترف بحقيقته على الهواء -"أنا صايع"

سيراً على درب ترويج الشائعات والأخبار المكذوبة يمضى الإرهابى محمد ناصر فى محاربة مصر ومؤسساتها عبر منبر قناة "مكملين"، الإخوانية التى تبث من تركيا، حيث يضرب الإرهابى عرض الحائط كل الأعراف المهنية ويقدم للجمهور ما يشبه "الردح".
فيما كان يروج الإرهابى محمد ناصر الشائعات حول الدولة المصرية ومؤسساتها ويتحدث عن قطاع الدواء المصرى، ومعه ضيف لم يتخط عقده الثالث أطلق عليه "خبير اقتصادى" قاطع الإرهابى الهارب إلى تركيا ضيفه، قائلاً: "أنا صايع أوى فى مصر وكانت أخد العربية وأروح عند ترعة السواح معرفش انت عارفه ولا لا".
ثم أكمل محمد ناصر حديثه عن مصير شركات الأدوية الكبرى فى مصر والتى تنتشر فى مصر، ولم يتوقف عند حد أنه وصف نفسه بـ"الصايع"، بل قال لضيفه "أنت بتاع برشام"، ثم عاد يقول بعدما تهكم عليه ضيفه: "لا أنا مش قصدى حاجة أنا قصدى أنك تعرف الدواء".
هذا هو أسلوب الإرهابى محمد ناصر فى التقديم التليفزيونى أن صح التعبير، يعتمد وبشكل أساسى على الألفاظ الخارجة والتحدث بشكل غير اخلاقى فضلاً عن استخدام هذه الألفاظ فى التعامل بينه وبين ضيوفه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو .. محمد ناصر يعترف بحقيقته على الهواء - أنا صايع" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق