محافظ أسوان يشهد الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية بمسجد الحاج حسن.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شهد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان فعاليات الإحتفال الدينى الذى نظمته مديرية الأوقاف بمسجد الحاج حسن بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد (١٤٤١هـ).

حضر فعاليات الإحتفال اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ واللواء أشرف الإدريسى مساعد مدير أمن أسوان ، والشيخ محمود قناوى وكيل وزارة الأوقاف ، بجانب لفيف من القيادات العسكرية والأمنية والبرلمانية والتنفيذية والدينية والشعبية.

بدأت فعاليات الإحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ الشاذلى طلحة أعقبها كلمة للشيخ محمود قناوى تناول فيها حديث موجز عن ذكرى الهجرة النبوية المباركة بما ورد فى كتاب الله عز وجل ، مبينًا أهم الدروس والعبر المستفادة من هذه الهجرة المباركة ومنها التوكل على الله مع ضرورة الأخذ بالأسباب ، بالإضافة إلى حسن إختيار الصحبة ، فضلًا عن أهمية رد الأمانات إلى أهلها.

وتحدث الشيخ محمد عبد العزيز عن بعض المواقف والأحداث التى دارت أثناء رحلة الهجرة لرسولنا الكريم (صلى الله عليه وسلم ) من مكة إلى المدينة.

واختتمت فعاليات الحفل بتقديم مجموعة من الإبتهالات والتواشيح والمدائح النبوية للشيخ خالد الدسوقى.

هذا المقال "محافظ أسوان يشهد الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية بمسجد الحاج حسن.. صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق