بعد رحيله عن الجهاز الفني لـ الاهلي رسالة شريف اكرامي لـ طارق سليمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حدث
بعد رحيله عن الجهاز الفني لـ الاهلي رسالة شريف اكرامي لـ طارق سليمان

حرص شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة الى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق، بعد رحيله عن الجهاز الفني. 

وكتب إكرامي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "أخ وصديق قبل أن يكون مدرب مجتهد شريك أساسي في أكثر من ١٥ بطوله خلال ٨ سنوات من النجاح شكرًا ك/طارق سليمان.

وكان طارق سليمان استمر في تدريب حراس مرمى النادي الأهلي فترة لا تقل عن 15 عاما، وخرج على يده العديد من الحراس المميزين في الدوري المصري والمؤثرين بشكل كبير مع أنديتهم. 

تجدر الإشارة الى أن الجهاز الفني الجديد للأهلي بقيادة السويسري رينو فايلر يوجد به مدرب حراس مرمى جديد بدلا من طارق سليمان.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد رحيله عن الجهاز الفني لـ الاهلي رسالة شريف اكرامي لـ طارق سليمان" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق