"محامين بورسعيد" تكشف تفاصيل جديدة في واقعة تعدي ضابط شرطة على معلمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أصدرت نقابة محامين بورسعيد، بيانًا، منذ قليل، تكشف فيه كواليس واقعة التعدي على المعلمة "سها يوسف"، بمدرسة "أم الأبطال" بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد إجراء عدد من التحركات والتكليفات لعثمان فياض وكيل مجلس النقابة.

وأوضح "عثمان فياض"، وكيل نقابة المحامين، أنه بناءً على متابعة نقيب محامين الإسماعيلية وبعد مقابلة لمأمور القسم وإجراء بعض الاتصالات، تبين أن الطالبة المذكورة "هدير"، فُقِدَ منها هاتف محمول يوم الخميس، ثم حضرت يوم السبت وقبل بدء الامتحان بساعة بصحبة والدتها، استدعت النجدة واتهمت المعلمة "سها"، بالاستيلاء على المحمول، وحضرت النجدة إلى المدرسة، وذلك حسب تصريحات نقيب محامين الإسماعيلية.

وأضاف "فياض"، أن الواقعة ليس لها علاقة بالغش أو ممارسة أي ضغوط لإتمام الغش، وبينَ أن الضابط ويدعى "محمد إسماعيل" من القاهرة وبصحبة اثنين من أمناء الشرطة قد حضروا للقبض على المعلمة "سها يوسف"، والذي أصابها الرعب من جراء هذا الموقف وتصميمه على اصطحابها للقسم لاتخاذ اللازم ولكن تصدى له رئيس اللجنة، واستكمل، قائلا: "قمت بمحادثته تليفونيا ووضح لي الأمر بذلك".

هذا وقد قام رئيس اللجنة بالاتصال بغرفة عمليات الامتحانات وحضرت قوة من الأمن وتم إخراج الضابط المذكور من اللجنة بعد أن كان مصممًا أن يأخذها من اللجنة وقت سير الامتحانات.

واستطرد عثمان فياض، أن ما حدث ترتب عليه إحداث الضرر النفسي والأدبي للمعلمة بعد أن شاهدت هذا المنظر الذي فوجئت بأحداثه فأغشي عليها وذهبت إلى مستشفى الإسماعيلية لتلقي العلاج وخرجت بعد نصف ساعة وقامت بتحرير محضر رقم ٢٦ أحوال الشرق بتاريخ ٢٤ الشهر الجاري في العاشرة مساء.

ولم تذكر المعلمة في محضرها من قريب أو بعيد عن أي وقائع أو ضغوط لتسهيل عملية الغش مبينة أنها أصابها الضرر النفسي والأدبي من جراء ذلك "حضور النجدة واتهامها بالاستيلاء على الهاتف المحمول خاصة وأن والدة الطالبة قد حررت محضر بقسم شرطة الإسماعيلية ثالث تتهمها بالاستيلاء على تليفونها المحمول".

وفي نهاية الأمر تبين عدم وجود أي وقائع غش من قريب أو بعيد وأن ذلك مجرد إشاعات كما تبين إصابة المعلمة بحالة نفسية سيئة نتيجة اتهام الطالبة لها بالاستيلاء على هاتفها المحمول ونتيجة لحضور ضابط النجدة لأخذها ومنع رئيس اللجنة له.

وأكد أحمد عبدالنعيم، نقيب محامين بورسعيد، أنه وجب الإعلان بمصداقية عن تلك الأحداث وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال ""محامين بورسعيد" تكشف تفاصيل جديدة في واقعة تعدي ضابط شرطة على معلمة" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق