للتخلص من الثدي المترهل.. التدليك والرياضة هما الحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حاولي أن تقومي بالتدليك الجيد للثدي من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع باستخدام زيت الزيتون، وبالتالي سيساعد ذلك بشكل كبير في التحسين من لون البشرة والمظهر الخارجي للثدي.

تدخل وسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا بشكل كبير، أصبح من العوامل الأساسية في فقدان الثقة بالنفس، إضافة إلى الإقبال على عمليات التجميل بشكل كبير، مما يؤدي إلى الإصابة ببعض المشكلات الصحية التي قد تصل إلى السرطان، ومن أكثر الأشياء التي يعاني منها العديد من الأشخاص "ترهل الثدي"، فعند النظر إلى موقع انستجرام ستجد إن نجمات الوطن العربي وهوليود يقمن بعمليات زراعة السيلكون وتكبير الثدي، ولكن لا حاجة إلى مثل هذه الطرق المؤذية، فيمكنك التخلص منه بطرق منزلية، نقلًا عن "organicfacts".

تشتمل العلاجات المنزلية الفعالة للوقاية من ترهل الثدي واستعادة مظهره اللائق على ممارسة تمرينات صدرية بشكل منتظم، وزيت الزيتون إضافة إلى التدليك بشكل عام والتدليك باستخدام مكعبات الثلج بشكل خاص، إضافة إلى ماسك البيض والزيوت النباتية ومختلف أنواع الزيوت الحيوية، كما أن استعادة الثدي لمظهر لائق يعد أمرا

تشتمل العلاجات المنزلية الفعالة للوقاية من ترهل الثدي واستعادة مظهره اللائق على ممارسة تمرينات صدرية بشكل منتظم، وزيت الزيتون إضافة إلى التدليك بشكل عام والتدليك باستخدام مكعبات الثلج بشكل خاص، إضافة إلى ماسك البيض والزيوت النباتية ومختلف أنواع الزيوت الحيوية، كما أن استعادة الثدي لمظهر لائق يعد أمرا بالغ الأهمية بالنسبة للأمهات اللاتي يرضعن أطفالهن، ولكن من المهم أيضًا أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء ممارسة أي رياضة أو تغير في النظام الغذائي الخاص بك أثناء الحمل، وقبل التفكير في الحلول للتخلص من ترهل الثدي، علينا أولًا بالنظر في الأسباب المؤدية إلى ذلك قبل التعرف على الحلول:

للتخلص من الهالات السوداء.. تعرفي على فوائد الأرز

1-العمر. يعد من العوامل الأساسية في ترهل الثدي، ومنحه مظهرا غير لائق، فالحجم لا يهم بشكل كبير، ولكن الأهم دائمًا أن تحصلي على ثدي مشدود خال تمامًا من الترهل، فوفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، عندما تصل المرأة لآخر الثلاثينيات، يتغير مظهر جلدها بشكل كبير، وتظهر عليها علامات التقدم في العمر.

منظف لطيف.. 4 نصائح للحصول على بشرة صافية

2-الحمل والرضاعة الطبيعية. وفقًا لـBreast Center، فإن ترهل الثدي من الأعراض الرئيسية في فتري الحمل والولادة والرضاعة.

3-المرض. ترتبط بعض الأمراض بترهل الثدي، على سبيل المثال سرطان الثدي أو أمراض الجهاز التنفسي مثل السل، من المحتمل أن يتسبب بضعف في خلايا الثدي الداخلية، وبالتالي فالمرض أحد عوامل ترهل الثدي.

ما يلي بعض من الطرق العلاجية المنزلية لترهل الثدي:

1-تمرينات الثدي

من أفضل الطرق الفعالة للحصول على ثدي مشدود ومثالي: ممارسة تمرينات رياضية صدرية باستمرار، وبالتالي يمكنك ممارسة تمرينات الضغط، فهي من أسهل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها؛ من أجل تقوية عضلات الثدي، فبشكل عام، ستساعد في التقليل من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة أيضًا.

تخلصي من الرؤوس السوداء في الأنف.. بـ«ماسك الطين»

2-اليوجا

أثبتت العديد من الدراسات أهمية ممارسة اليوجا على صحة الجسم بشكل عام، حيث تزيد بفاعلية كبيرة من مرونة العضلات، كما أنها تعمل على شد عضلات الثدي بشكل ملحوظ، فالأمر كله يعتمد على الوضعية التي تتبعينها عند الممارسة، اجعلي ظهرك مستقيمًا مع أخذ نفس عميق، وستحصلين على نتيجة رائعة، بجانب ذلك يجب أن تتفهمي أنه توجد أنواع مختلفة من اليوجا، بمعنى آخر كل ممارسة يكون غرضها التركيز على جزء معين في الجسم، فإذا كنت ترغبين في ثدي مثالي، حاولي التركيز على الجزء العلوي.

البكتيريا وتهيج البشرة.. أضرار فرش المكياج المتسخة

3-التدليك

حاولي أن تقومي بالتدليك الجيد لثديك من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع باستخدام زيت الزيتون، وبالتالي سيساعد ذلك بشكل كبير في التحسين من لون البشرة والمظهر الخارجي للثدي، وتزيد من مرونة الجلد بشكل كبير، كما أن التدليك يساعد أيضًا في تدفق الدم بالبشرة، ويحفز من نمو العضلات. 

لشعر طويل وبشرة ناعمة.. استخدمي ماء الأرز

هذا المقال "للتخلص من الثدي المترهل.. التدليك والرياضة هما الحل" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق