فتاة أمريكية تتحدى والدتها وتنشر تغريدات من “الثلاجة” بعد حرمانها من الهاتف (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبحت الفتاة الأمريكية، أريانا جراندي، والمعرفة باسم “دوروثي”، حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن دشنوا حملة للمطالبة بحريتها.

الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عامًا، قررت والدتها سحب هاتفها الشخص منها نظرًا لاستخدامها المفرط له، فلم تقف الفتاة الصغير مكتوفة الأيدي، فحاولت خلق عدد من الحلول المبتكرة للكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفتاة تمكنت من التواصل مع آلاف المتابعين على “تويتر” من خلال جهاز الألعاب المحمول Nintendo، ووحدة ألعاب Wii U، وأخيرًا الثلاجة الذكية.

دوروثي قالت، إن والدتها تراقبها منذ أسبوعين بعد أن أصبحت مشتتة للغاية أثناء الطهي وتسببت في نشوب حريق حتي قامت بحظر الأجهزة الإلكترونية عنها.تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

ونشرت الفتاه تغريدة لها على “تويتر”، قالت فيها: “لقد أخذت كل تقنيتي، لذا سأولي مزيدًا من الاهتمام لبيئتي، شعرت بالضجر، كنت قلقةً لأنني شعرت بالملل طوال الصيف وتويتر يمضي الوقت لي”.

تلك التغريدة أثارت غضب الأم، التي قررت أن تكتب تغريدة أخرى من خلال حساب ابنتها قالت فيها: “رأيت أن دوروثي تستخدم تويتر عن طريق Nintendo سيتم إغلاق هذا الحساب الآن”.تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

دوروثي عادت بتغريدة مرة أخرى قالت فيها: “أخذت أمي هاتفي ونينتندو دي إس لذلك ليس لدي خيار سوى استخدام الأجهزة المنزليهة، شكرًا لكم جميعًا على الدعم والحب”.

تلك التغرية كانت الأشهر على الإطلاق خلال الآونة الأخيرة، إذ أظهر حسابها على “توتير” أن تلك التغريدة تم إرسالها من خلال ثلاجتها الذكيه من نوع “إل جي”.تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تغريدات الفتاة الأمريكية دوروثي

تعريدة الفتاة الصغيرة، حظيت باهتمام آلاف المتابعين على “تويتر”، ودشن نشطاء بموقع التدوينات القصيرة الشهير، هاشتاج لدعم الفتاة تحت عنوان “FreeDorothy#”.

 

 

 

هذا المقال "فتاة أمريكية تتحدى والدتها وتنشر تغريدات من “الثلاجة” بعد حرمانها من الهاتف (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق